أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والتعاون 3-2 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي

يمكنك مشاهدة اهداف مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي مساء اليوم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري.


مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري

بعد انتهاء مباراة الأهلي والتعاون اليوم بالجولة السادسة، وصل الاهلي بعد الفوز الى للنقطة الـ15 في المركز الثالث، بينما في الجهة المقابلة تجمد رصيد التعاون عند النقطة الـ13 وتراجع للمركز الرابع متعادلاً بنفس عدد لنقاط مع فريق الاتفاق بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.


تشكيلة الأهلي أمام التعاون اليوم

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : عبدالله العمار – عبد الباسط هندي – روجر إيبانيز – علي مجرشي

في خط الوسط : فرانك كيسيه – غابري فيجا – محمد المجحد

في خط الهجوم : رياض محرز – روبرت فيرمينو – سانت ماكسيمان.


ملخص مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري

شهدت بداية مباراة الاهلي والتعاون اليوم في الدوري، بداية قوية من الأهلي والتي لم يمر كثيراً حتى سجل عبد الباسط هندي هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 4، ليستمر بعدها الراقي في مواصلة ضغطة حتى يسدد الفيل الايفواري فرانك كيسية تسديدة صاروخى تصدم بالدفاع وتسكن الشباك لتسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 23.


ويعود بعدها التعاون عن طريق جواو بيدرو ويسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى على هذة النتيجة 2-1 لصالح الأخضر.


ومع صافرة بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والتعاون اليوم هدأت الأجواء، إلى ان عاد التعاون وسجل هدف التعادل عن طريق موسى بارو في الدقيقة 51، لتشتعل المواجهة ويعود الأهلي مرة أخرى ويسجل هدف التقدم عن طريق ماكسيمين بتسديدة صاروخة في الدقيقة 67، لتنتهي مباراة الاهلي والتعاون لنتيجة 3-2 لصالح الأهلي.


شاهد أهداف مباراة الأهلي والتعاون 3-2 اليوم من هنا

تعليقات