أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والاتحاد 4-3 في الدوري السعودي "كلاسيكو الجمعة"

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والاتحاد 4-3 في الدوري السعودي

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتحاد في الكلاسيكو، التي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، مساء اليوم الجمعة، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في نسخة الموسم الحالي 2023-2024.


ملخص مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

شهد الشوط الاول من مباراة الهلال والاتحاد 4 أهداف افتتحها النجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 16، وتمكن النجم الصربي من معادلة النتيجة في الدقيقة 20 قبل ان يعود الفرنسي كريم بنزيما ويضع هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 38 بعدما سجلها بالكعب.


وفي الدقيقة 45+8 من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول تمكن اللاعب عبدالرزاق حمدالله من توسيع الفارق بإضافة الهدف الثالث للاتحاد في الهلال لينتهي الشوط بتلك النتيجة 3-1.


وفي الشوط الثاني كانت ريمونتادا الهلال القوية والقاسية على الاتحاد بعدما تمكن المهاجم الصربي ميتروفيتش من تسجيل هدفين في 5 دقائق فقط عادل بها النتيجة في الدقيقة 60 والدقيقة 65 عن طريق ضربة جزاء.


اختتم سالم الدوسري التهديف في تلك المواجهة التاريخيه بين الهلال والاتحاد بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، وهو الهدف التاريخي بالنسبة للاعب السعودي الدولي الذي أصبح هداف مباريات الكلاسيكو بالتساوي مع كارلوس ادواردو برصيد 8 أهداف في مختلف البطولات.


بتلك النتيجة يرفع نادي الهلال رصيده إلى 13 نقطة في المركز الاول بجدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتًا حتى نهاية مباريات الجولة، بينما توقف رصيد نادي الاتحاد عند النقطة 12 في المركز الثاني حتى نهاية مباريات غدًا السبت.


فيديو أهداف مباراة الهلال والاتحاد 4-3 في الدوري السعودي

تعليقات