أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والرياض 6-1 بمشاركة نيمار في الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال الانتصار على نظيره فريق الرياض بستة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد فيصل بن فهد، في لقاء ضمن منافسات الجولة السادسة من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


الهلال يفوز على الرياض ويعتلي الترتيب.. ونيمار يصنع "هاتريك"

افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 30 عن طريق ضربة جزاء، بينما أضاف اللاعب ياسر الشهراني الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 49 من الشوط الاول.


وفي الدقيقة 64 من عمر اللقاء كان الجمهور شاهدًا على أول مشاركة للنجم البرازلي التاريخي نيمار دا سيلفا مع نادي الهلال، ليساهم في اول اهدافه مع الزعيم في الدقيقة 68 عندما مررها داخل منقة الجزاء ويسجلها ناصر الدوسري معلنًا عن الهدف الثالث للهلال في الرياض.


وفي الدقيقة 83 سجل النجم البرازيلي مالكوم الهدف الرابع للهلال بصناعة من الأسطورة نيمار دا سيلفا، ليكون الأسيست الثاني له، قبل ان يتحصل الساحر البرازيلي على ركلة جزاء في الدقيقة 87 ويسجلها سالم الدوسري ثم اضاف نفس اللاعب الهدف السادس للموج الأزرق في الدقيقة 95 من عمر اللقاء، وسجل علي الزقعان الهدف الأول للرياض في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.


وصل ميتروفيتش إلى الهدف رقم 5 مع الهلال في الموسم الحالي وأخذ بيد الزعيم للنقطة 16 في صدارة جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" ممتلكًا أقوى خط هجوم في المسابقة.


على الجانب الاخر توقف رصيد نادي الرياض عند النقطة 4 في المركز السادس عشر ليعاني مبكرًا بعدما خسر في 4 مواجهات وتعادل في لقاء وحقق انتصار وحيد.


بدأ الهلال مباراة الرياض اليوم بتشكيل مكون من ياسين بونو في حراسة المرمى، ياسر الشهراني وكاليدو كوليبالي وعلي البليهي وسعود عبدالحميد، في خط الوسط سيرجي سافيتش وروبن نيفيز، في خط الوسط الهجومي: ميشيل ديلجادو ومالكوم وسالم الدوسري، في قلب الهجوم الكسندر ميتروفيتش.


وبدأ نادي الرياض مباراة الهلال بتشكيل مكون من مارتن كمبانيا في حراسة المرمى، خالد الشويع ومحمد الشويرخ ودينو هوجو عبدالإلة الخيبري، في خط الوسط ديداير ندونج وبيراما تورية وعبدالهادي الحراجين، في خط الهجوم خوان ميجيل واندري جراي وناوليدج موسونا.


فيديو أهداف مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات