أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم 2-0 في دوري أبطال آسيا (فيديو)


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص و أهداف مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم الثلاثاء، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.


في مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم في دوري ابطال آسيا، استطاع فيها العالمي أن يحقق فوز صعب ومهم يستهل به مشوار في البطولة، ويحقق من خلال اول ثلاث نقاط يتصدر بهم جدول ترتيب المجموعة.


ملخص مباراة النصر وبيرسوبليس 

بدأ فريق النصر المباراة بقوة هجومية كبيرة حيث دفع المدرب بالقوة الضاربة منذ بداية اللقاء والمكونة من رونالدو وساديو ماني وعبدالرحمن غريب، ووصل العالمي لمرمى الفريق الإيراني في أكثر من فرصة لكن سوء أرضية الملعب تسبب في تصعيب المهمة على أبناء المدرب لويس كاسترو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


بدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من:

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : علي لاجامي - ايمريك لابورت – سلطان الغنام.

الوسط : بروزوفيتش – عبدالله الخيبري- اوتافيو.

الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.


وفي الشوط الثاني كثر النصر عن أنيابه ونجح في اقتناص الهدف الأول بأقدام النجم عبد الرحمن غريب في الدقيقة 62 بصناعة بروزوفيتش، ثم أضاف اللاعب محمد قاسم الهدف الثاني في الدقيقة 72 من عمر المباراة.


وعن مباراة النصر القادمة، ولمن يتساءل عن موعد مباراة النصر والاهلي في الدوري السعودي، سينطلق الكلاسيكو يوم الجمعة القادم الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين.


شاهد أهداف مباراة النصر وبيرسبوليس من هنا👇

تعليقات