أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف وملخص مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا

أهداف وملخص مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الهلال ونافباخور الاوزبكي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، ضمن مواجهات الجولة الاولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


البليهي والعويس ينقذان الهلال من هزيمة مبكرة

سجل اللاعب توما تاباتازي هدف الافتتاح في اللقاء في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، وظل نادي الهلال يقدم ضغط عالي للغاية حتى وصل لما يقارب الـ20 هجمة طوال اللقاء لتسجيل أولى الأهداف.


نجح اللاعب علي البليهي في تسجيل هدف الهلال الأول وهدف التعادل للزعيم في الدقيقة 100 من عمر اللقاء، حيث احتسب الحكم 14 دقيقة وقت بدل ضائع، لينقذ الزعيم من هزيمة اولى في لقاء المجموعات بدوري أبطال آسيا.


بتلك النتيجة يكون الهال قد حصد نقطة أولى في دور المجموعات، بينما يكون نافباخور بنقطة أيضًا، خلف نادي ناساجي الإيراني متصدر ترتيب المجموعة الرابعة.


تمكن محمد العويس حارس مرمى نادي الهلال من إنقاذ عدد كبير من المحاولات التهديفية لنادي نافباخور، حتى يعادل البليهي النتيجة ويكون العويس أفضل لاعب في نادي الهلال بتلك المواجهة، حيث كانت المنافسة بينه وبين حارس مرمى نافباخور أيضًا الذي تصدى لعدد من المحاولات الخطيره للاعبي الهلال.


أهداف وملخص مباراة الهلال ونافباخور في دوري أبطال آسيا

تعليقات