أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص و أهداف مباراة النصر وأحد 5-1 في كأس خادم الحرمين

ملخص وأهداف مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين

اهداف مباراة النصر ضد أحد، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


النصر يتأهل لدور الـ 16 من كأس الملك

افتتح نادي النصر التسجيل في مواجهة أحد عن طريق اللاعب النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وتمكن اللاعب كونرادو نجم نادي أحد من تسجيل هدف التعادل لنادي أحد في شباك النصر.


وفي الشوط الثاني من اللقاء عاد النجم الإيفواري سيكو فوفانا ليسجل هدف التقدم من جديد للعالمي في الدقيقة 62، بعدما أطلق قذيفه صاروخيه تسكن شباك نادي أحد، ثم أحرز تاليسكا الثالث بالدقيقة 73 واستطاع أيمن يحيى بعدها أن يضيف الرابع بالدقيقة 81 من المباراة.


واختتمها متوسط الميدان سامي النجعي بإحرازه الهدف الخامس والأخير للنصر أمام أحد في الدقيقة 86 وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بخماسية مقابل هدف لصالح القلعة الصفراء وتتأهل رسمياً لدور الـ 16 من كأس الملك.


بدأ النصر مباراة أحد في دور الـ 32 من كأس الملك بتشكيل مكون من نواف العقيدي في حراسة المرمى، ونواف بوشل وإيمريك لابورت وعبدالإلة العمري وأليكس تيليس في خط الدفاع، وأوتافيو وسيكو فوفانا في خط الوسط، أندرسون تاليسكا وعبدالرحمن غريب وساديو ماني في خط الهجوم.


شهدت مباراة النصر ضد نادي أحد غياب كل من الأسطورة كريستيانو رونالدو عن تشكيل العالمي بالإضافة إلى غياب النجم الكرواتي بروزوفيتش، ويعتبر العالمي هو المُتأهِل السابع في كأس الملك حتى الآن بعد كل من أندية الاتفاق والتعاون والحزم والشباب والهلال والنجمة.


مباراة النصر المقبلة ستكون أمام فريق الطائي في الجولة الثامنة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


فيديو ملخص وأهداف مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات