أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة النصر والأهلي 4-3 في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي

ملخص وأهداف مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي، يوفرها لكم موقع الدوري السعودي لايف أهداف مباراة النصر والاهلي، في المواجهة التي جمعت بين الكبيرين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ7 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.


ملخص مباراة النصر والأهلي اليوم

شهدت بداية مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري، حضور جماهير ولا أروع واشتعال في المدرجات، والذي جعل المباارة داخل الملعب تشتعل ايضاً وجعل اللاعبين يقدمون أفضل مالديهم، ليقوموا بتقديم شوط أول ولا أروع شهدنا فية 4 أهداف، سجل النصر 3 أهداف وجاء الأول في اللقاء عن طريق رونالدو وتاليسكا هدفين، وسجل هدف الأهلي الوحيد فرانك كيسية.


أهداف مباراة النصر والأهلي

سجل هدف النصر الأول الاسطورة كريستيانو رونالدو في الدقيقة 4 من الشوط الاول، ثم جاء البرازيلي تاليسكا ليضاعف النتيجة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17، يعود الاهلي للأجواء ليقلل الفارق ويسجل الهدف الاول له عن طريق كيسيه في الدقيقة 30، ويعود مرة اخرى النصر عن طريق تاليسكا ويسجل الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع.


ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي، استطاع الأسطورة كريستيانو أن يضاعف النتيجة بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والرابع للعالمي بمرمى الراقي، بعدما سجل رياض محرز في الدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء.


وفي الدقيقة 87 من عمر اللقاء نجح فراس البريكان من تسجيل هدف تقليص الفارق واشعال المواجهة بالثالث للراقي، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء برباعية لهدفين.


تشكيل النصر أمام الأهلي 

الحارس : العقيدي.

الدفاع : الغنام - لابورت - لاجامي - تيليس.

الوسط : بروزوفيتش - الخيبري - اوتافيو.

الهجوم : ماني - رونالدو - تاليسكا.


تشكيل الأهلي أمام النصر

حراسة المرمى : ادوارد ميندي.

خط الدفاع : مجرشي - ايبانيز - ديميرال - الحريجي.

خط الوسط : كيسيه - المجحد - فيغا.

خط الهجوم : محرز - فيرمينو - ماكيسميان.


ترتيب النصر والأهلي بعد نهاية مباراة اليوم

رفع فريق النصر رصيده للنقطة الـ 15 محتلاً المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن، ليواصل العالمي سلسلة انتصارته الرائعة بالفترة الأخيرة ويقترب أكثر وأكثر من الصدارة، بينما في الجهة المقابلة توقف رصيد الأهلي عند النقطة الـ 15 متواجداً بالمركز السادس.


شاهد أهداف مباراة النصر والاهلي اليوم في الدوري

تعليقات