أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة السعودية ومنغوليا في دورة الألعاب الآسيوية تحت 23 عام

ملخص وأهداف مباراة السعودية ومنغوليا في دورة الألعاب الآسيوية تحت 23 عام

اهداف السعودية ومنغوليا، نجح منتخب السعودية الاولمبي تحت 23 عام في تحقيق الانتصار على نظيره منغوليا بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، على ملعب ستاد لينبينج سبورت سنتر، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دورة الألعاب الآسيوية 2023 المقامة في الصين.


السعودية الاولمبي يفوز على منغوليا في دورة الألعاب الآسيوية تحت 23 عام

ملخص وأهداف مباراة السعودية ومنغوليا في دورة الألعاب الآسيوية تحت 23 عام نعرضه لكم في لقاء شهد سيطرة كبيرة من جانب الصقور الأولمبي على نظيره المنغولي حتى نجح في تحقيق انتصار مريح يضمن له تشهيل عمليه التأهل من الجولة الثالثة.


بهذة النتيجة يكون منتخب السعودية على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل في الجولة الأولى مع منتخب إيران، والانتصار في الجولة الثانية على منغوليا، ويتبقى له لقاء وحيد مع منتخب فيتنام في الجولة الثالثة الحاسمة للتأهل.


يحتاج منتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عام لتحقيق الانتصار على نظيره فيتنام أو الخروج بنقطة على الأقل حتى يضمن التاهل مباشرة لدور الـ 16 من مسابقة دورة الألعاب الآسيوية المقامة في دولة الصين.


مباراة منتخب السعودية الاولمبي المقبلة الحاسمة ستكون أمام منتخب فيتنام تحت 23 عام، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 24 سبتمبر الجاري، على ملعب ستاد لينبينج سبورت سنتر، في الثانية والنصف ظهرًا.


أهداف مباراة السعودية الاولمبي ومنغوليا في دورة الألعاب الآسيوية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات