أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والرياض في الجولة السادسة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والرياض في الجولة السادسة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال والرياض في الجولة السادسة والقنوات الناقلة، في المواجهة التي ستقام ضمن منافسات الجولة السادسة دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري.

 

 قبل مباراة الهلال والرياض في الجولة السادسة من الدوري، خاض الزعيم في الدوري 5 مواجهات استطاع من خلالهم تحقيق ححح فوز وشهد التعادل في ححح ، والتي استطاع بهم الوصول لصدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 13 نقطة.

 

أول مباراة لنيمار مع الهلال

ستكون مباراة الهلال والرياض بالجولة السادسة هي أول مباراة لنيمار مع الهلال، وعاد الاسطورة البرازيلية إلى المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء، بعد أن أنهى فترة التوقف الدولية مع منتخب بلاده، والتي نجح فيها بتحطيم رقم قياسي جديد، ليكون نيمار الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض

يتوقع أن تكون مباراة الهلال والرياض هي أول مباراة لنيمار مع الهلال، حيث ينوي خيسوس خوض المواجهة بالتشكيل الأساسي للزعيم والمكون من :

الحارس : ياسين بونو.

الدفاع : سعود عبد الحميد – كوليبالي – تمبكتي – علي البليهي.

خط الوسط : سافيتش – روبن نيفيز – سالم الدوسري.

الهجوم : نيمار – ميتروفيتش  - مالكوم.

 

موعد مباراة الهلال والرياض

ستنطلق مباراة الهلال والرياض بالجولة السادسة من الدوري، على أرضية ملعب فيصل بن فهد (الملز)، يوم الجمعة الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري.

وتحددت المواجهة لتنطلق في مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب وتونس.

 

معلق مباراة الهلال والرياض

سيتولى مسؤولية التعليق على مباراة الهلال والرياض بالجولة السادسة من الدوري، المعلق المتألق دائما مشاري القرني والمصري مدحت شلبي للمرة الأولى له.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض

ستنقل مباراة الهلال والرياض في الدوري، والتي تكون، عبر شاشة قنوات SSC HD 1، وهي القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

تعليقات