أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والتعاون في الجولة السادسة من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والتعاون المقبلة

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء، معلق مباراة الأهلي والتعاون المرتقبة في الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين الموسم الجاري 2023 – 2024، والقنوات الناقلة والتشكيل في المواجهة المثير التي يترقبها الجمهور في الوقت الحالي لقوة الفريقين.

 

يخوض فريق الأهلي مباراة التعاون المقبلة محتلاً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 12 نقطة، جمعهما بعدما تعرض للهزيمة الأولى له في مسابقة الدوري على يد الفتح بالمباراة المثيرة التي أنتهت بخماسية مقابل هدف لصالح النموذجي.

 

بينما في الجهة المقابلة يقدم فريق التعاون مستويات جيدة للغاية في مسابقة الدوري السعودي بعد مرور 5 جولات، والتي من خلالهما يتواجد في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهما بعد الفوز في أربعة مناسبات والتعادل في مواجهة وعدم التعرض لأي هزيمة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام التعاون

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : إبراهيم الزبيدي – ميريح ديميرال – روجير إيبانيز – بسام الحريجي

في خط الوسط : فرانك كيسيه – محمد المجحد – غابري فيغا

في خط الهجوم : رياض محرز – روبرت فيرمينو – سانت ماكسيمان

 

تشكيل التعاون المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمى : مايلسون

في خط الدفاع : عبد الملك العييري – أندريه جوتو – وليد الأحمد – معاذ فقيهي

في خط الوسط : أشرف المهديوي – ألفارو ميدران – فلافيو

في خط الهجوم : أحمد بوحسين – جواو بيدرو– سانتوس كاسترو

 

يبحث الكثير من عشاق الراقي في الوقت الحالي عن هاوية معلق مباراة الأهلي أمام التعاون، والتي ستجمع الفريقين في قمة منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، والتي سنكشفها لكم من خلال السطور التالية.

 

معلق مباراة الأهلي والتعاون

تم تحديد من هو معلق مباراة الأهلي والتعاون المقبلة في الدوري السعودي، حيث سيقوم المتألق بلال علام بالعليق على مجريات المواجهة المرتقبة من الجمهور.

 

موعد مباراة الأهلي والتعاون

ولمن يرغب في معرفة موعد مباراة الأهلي والتعاون، ستنطلق المواجهة يوم السبت القادم الموافق 16 من الشهر الجاري، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والتعاون

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والتعاون ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، بالاضافة سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بتوفر مشاهدة المواجهة لكم بجودة عالية.

تعليقات