أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد أبوبكر يسجل هدف خرافي ويفجر غضبه في مدرب دينامو كيف بسبب العنصرية

شاهد أبوبكر يسجل هدف خرافي ويفجر غضبه في مدرب دينامو كيف

سجل النجم الكاميروني فينسينت أبوبكر مهاجم نادي النصر السابق، هدف رائع قاد فريقه بشكتاش التركي للتأهل على حساب نادي دينامو كييف الأوكراني، في المواجهة التي جمعت الفريقين في لقاء تحديد المتأهل لدور المجموعات من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


أبوبكر يسجل هدف درامي ويفجر غضبه في مدرب دينامو كيف بسبب العنصرية

هدف أبوبكر في مباراة بشكتاش ودينامو كييف كان على ملعب ستاد فودافون أرينا في تركيا، والذي شهد أحداث غريبة وعجيبة بعد عنصرية من مدرب الفريق الاوكراني، والذي صرح بعنصرية ضد النادي التركي ولاعب النصر السابق، وقال: "نحن لم نواجه فريق أوروبي بل كنا نواجه منتخب أفريقي".


سجل الكاميروني فينسينت أبوبكر مهاجم النصر السابق هدف درامي رائع في دينامو كييف، لكنه تذكر عنصرية مدرب الفريق الأوكراني ضده وزملائه، ليذهب له بعد الهدف، وكان الرد قاسي في وجه المدرب لكن الحكام تدخلوا لمنعه من الخروج عن السيطرة أو الهجوم علي المدرب.


أبوبكر سجل هدف خرافي في مرمي نادي دينامو كييف الأوكراني بعد أن تلاعب بخط دفاع فريقهم وذهب بكل سرعة وجنون وحماس واحتفل في وجه المدرب، ووقف الحكام في وجه ابو بكر لمنعه من الهجوم علي مدرب النادي الاوكراني.


قاد أبوبكر مهاجم النصر السابق فريقه بشكتاش التركي للتأهل لدور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز على نادي دينامو كييف، وسجل النجم الكاميروني الدولي هدفين وانتهت المباراة بنتيجة 4-2 لصالح النادي التركي، بعد نهاية مواجهة الإياب بهدف نظيف سجله المهاجم الأفريقي.


يمنع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم العنصرية، لكن بعد صريح مدرب دينامو كييف الأوكراني بعنصرية ضد لاعبي بشكتاش كان الرد قاسي من فينسينت أبوبكر بعد تسجيله هدفين وإخراج النادي التركي من دوري المؤتمر الأوروبي.


شاهد أبوبكر يسجل هدف خرافي ويفجر غضبه في مدرب دينامو كيف بسبب العنصرية

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات