شاهد.. مشجع أهلاوي يضرب تاليسكا بقارورة المياه ويسقطه أرضًا



قام مشجع أهلاوي بإلقاء قارورة المياه على النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا أثناء احتفاله بأحد أهدافه التي سجلها أمس في مباراة النصر والأهلي بالكلاسيكو السعودي وقمة منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي.


وكان تاليسكا قد قاد النصر للفوز على الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة على ملعب الأول بارك، حيث انتهت برباعية مقابل ثلاثة أهداف، سجل تاليسكا منها هدفين للنصر بينما سجل كريستانو رونالدو هدفين أيضًا.


ونجح النصر بالفوز على الأهلي في الارتقاء إلى المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، والإزاحة بفريق الأهلي الذي كان في هذا المركز ليهبط إلى المركز السادس، برصيد 15 نقطة لكل منهما ولكن بفارق الأهداف فقط بينهم.


ورصدت عدسات الكاميرات الخاصة بأحد المشجعين في المدرجات لمتابعة المباراة، قيام أحد مشجعي الأهلي بإلقاء قارورة المياه على تاليسكا أثناء الاحتفال بالهدف وأسقطه أرضًا، وهو ما أثار غضب جمهور النصر وطالبوا لجنة الانضباط باتخاذ أي قرار ضد جمهور الراقي.


كما رصدت الكاميرات قيام جمهور الأهلي بإلقاء الأحذية على لاعبي النصر والنجم كريستيانو رونالدو أثناء الاحتفال بهدف الدون الشخصي الثاني له في المباراة والرابع لفريق النصر، في تصرف غير أخلاقي من جماهير الفريق الأخضر.


شاهد فيديو اللقطة كاملا من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-