أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والرياض اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال ضد الرياض، يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والرياض اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن سادس جولات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة الهلال والرياض اليوم

مباراة الهلال والرياض اليوم ستشهد مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، من أجل استعادة الصدارة بالنسبة لأزرق الرياض، أو الهروب من خطر الهبوط المبكر بالنسبة لفريق المدينة.


قبل مباراة الهلال والرياض اليوم في الجولة السادسة يحتل الزعيم المركز الثاني في الترتيب برصيد 13 نقطة مؤقتًا حتى نهاية الجولة، على الجانب الأخر يأتي فريق الرياض في المركز الخامس عشر من الترتيب برصيد 4 نقاط.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الهلال والرياض اليوم في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والقدس والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي والتي تقام على ملعب ستاد فيصل بن فهد، عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي SSC HD مباشرة وحصريًا، كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء مباشرة بتعليق كل من مشاري القرني والمصري مدخت شلبي في أول لقاء يعلق عليه بالدوري السعودي.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الرياض اليوم

من المتوقع أن يظهر النجم البرازيلي نيمار في تشكيل الهلال اليوم لمواجهة الرياض، والذي سيكون على حساب محمد كنو في تغير بسيط لطريقة اللعب إلى 4-2-3-1 عن اللقاء الماضي أمام نادي الاتحاد، وسيتكون التشكيل اليوم من:-

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد - كاليدو كوليبالي – علي البليهي - ياسر الشهراني.

في خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.

في خط الوسط الهجومي: مالكوم - نيمار دا سيلفا - سالم الدوسري.

في قلب الهجوم: الكسندر ميتروفيتش.


بث مباشر مباراة الهلال والرياض اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الهلال والرياض

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات