أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والعين اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

بث مباشر مباراة الأهلي والعين اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

مشاهدة مباراة الاهلي ضد العين، سننقل لكم عبر الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الأهلي والعين اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن منافسات دور 32، في المواجهة التي تقام على أرضية ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن النسخة الحالية من بطولة كأس الملك 2023 - 2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة الأهلي والعين اليوم

قبل انطلاق بث مباشر مباراة الأهلي والعين اليوم في الكأس، كان الراقي قد تلقى هزيمة قاسيه على يد فريق النصر في مباراة مثيره انتهت بالهزيمة بنتيجة 4-3، ويسعى الاهلي من مواجهة اليوم لمصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات مره اخرى.


وخاض الأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين حتى الآن، 7 مباريات والتي نجح في تحقيق الفوز في 5 مناسبات، بينما تلقى هزيمتين، والتي جعلته يبقى في المركز ال6 برصيد 15 نقطة


تشكيل الاهلي المتوقع أمام العين

الحارس : عبدالرحمن الصانبي.

الدفاع : الحريجي - روجر ايبانيز – عبد الباسط هندي – بالعبيد.

الوسط : فرانك كيسيه – جابري فيغا – المجحد.

الهجوم : فيرمينيو – فراس البريكان – سميحان النابت.

 

بينما في الجهة المقابلة، نجح العين بتحقيق الفوز في اخر لقاءاته على حساب فريق الصفا بنتيجة 4-1 والتي كانت في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، ويحتل المركز الـ 8 برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمتين.


وسنعرض لكم بث مباشر مباراة الأهلي والعين اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية دوري روشن السعودي.


وستنقل مباراة الأهلي والعين اليوم في الكأس، عبر شاشة قناة SSC1 SD ،SSC1 HD الحاصلة على حقوق بث مباريات جميع الأندية السعودية.


وستنطلق مباراة الأهلي والعين اليوم في كأس الملك، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر والقدس، وفي تمام الساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان، وفي تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


وتم تحديد المعلق المتألق دائماً مشاري القرني ليتولى مسؤولية التعليق على مباراة الأهلي والعين اليوم في دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ينتظر من خلالها أن يحسن الفريق مستواه داخل الملعب بعدما بدأ الشك في الصفقات الجديده التي تعاقدت معها الإدارة.


بث مباشر مباراة الأهلي والعين اليوم في كأس خادم الحرمين

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات