أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم ضد الاتفاق في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الاتفاق، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي، والتي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

مباراة الاهلي اليوم ضد الاتفاق لا تقبل القسمة على اثنين بسبب موقف الفريقين في جدول الترتيب، والتقارب الكبير بينهم في المستوى والاهتمامات وطريقة اللعب.


يحتل الاتفاق المركز الخامس في جدول الترتيب بدوري روشن هذا الموسم برصيد 16 نقطة والتي حصدها من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد والخسارة في لقاء اخر.


على الجانب الاخر نادي الاهلي الذي يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مواجهات والخسارة في لقاءين، وسجل 16 هدف ودخل شباكه 13 هدف أخر.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الاهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي، والثامنة بتوقيت السودان والسابعة بتوقيت الجزائر.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي ضد الاتفاق بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثامنة من دوري روشن عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، والتي تضع رؤوف خليف وحماد العنزي للتعليق من خلال القناة SSC HD 1 كما تم اختيار عائد العصيمي من خلال القناة الثانية بتقنية SD.


يدخل الاهلي مباراة الاتفاق اليوم في الدوري السعودي متسلحًا بكل من رياض محرز وفراس البريكان وفيرمينيو وفران كيسية وادوارد ميندي لتحقيق الانتصار على نظيره وحصد الثلاثة نقاط ليرتقي للمركز الخامس.


على الجانب الاخر نادي الاتفاق الذي يدخل مباراة الاهلي اليوم ويعتمد على جوردان هندرسون وفينالدوم في خط الوسط بالإضافة إلى موسي ديمبلي في قلب الهجوم مه جاك هيندري في قلب الدفاع، تحت قيادة المدرب المجتهد ستيفين جيرارد.


مباراة الاهلي والاتفاق اليوم هي ختام مواجهات الجولة الثامنة، ويأمل الجميع أن تكون "الختام المسك" بعدما حقق فارس الدهناء الانتصار في الجولة الماضية بنتيجة 4-3 على حساب نادي الطائي، بينما خسر الراقي من النصر بنفس النتيجة أيضًا.


بث مباشر مباراة الاهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الاهلي والاتفاق

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات