أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الحزم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الأهلي والفتح اليوم السبت في الدوري السعودي للمحترفين، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والحزم اليوم في الجولة الخامسة يمكنكم متابعتها من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC1 HD بالإضافة إلى النقل من خلال قناة Sport TV6 Portugal بتعليق البرتغالي وأيضًا قناة S Sport 1 HD البرتغالية، بجانب النقل من خلال قناة QQ Sports Live الصينية.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الأهلي والفتح اليوم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


سيعتمد الأهلي في مباراة الفتح اليوم على تحقيق الانتصار الخامس وتحقيق العلامة الكاملة ليكون الفريق الوحيد الفائز في الخمسة مواجهات، ويمتلك الراقي 12 نقطة يأتي بها في المركز الثالث من الترتيب وحال الفوز سيحتل المركز الاول.


على الجانب الأخر فريق الفتح الذي يدخل مباراة الاهلي اليوم في الدوري السعودي وعينه على الخروج بأي نقاط من المواجهة ليبتعد عن خطر المواجهات الكبيرة، ويمتلك أصحاب الضيافة اليوم 5 نقاط يأتي بها في المركز الـ 11 من جدول الترتيب.


مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي والتي سيعتمد فيها ماتياس يايسلة على جهود سان ماكسيمان الاكثر مراوغه في بطولة الدوري بـ 19 مراوغه حتى الآن وعلى جهود النجم الجزائري رياض محرز مع ادوارد ميندي والنجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.


على الجانب الأخر سيكون الفتح مكونًا فريق جيد يسمح له بالمنافسة في اللقاء وتسجيل الأهداف بتشكيل يقوده النجم السعودي الدولي فراس البريكان هداف الفريق، ويعاونه كل من النجم الإسباني كريستيان تيلو وجيسون ديناير وسفيان بن دبكة.


بث مباشر مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الأهلي والفتح

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات