شاهد.. جمهور الأهلي يرمي رونالدو بالحذاء وكيف رد اللاعب عليهم


رصدت عدسات الكاميرات تصرف غير أخلاقي من جماهير الأهلي تجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولاعبي النصر بعد تسجيل هدف الدون القاتل في شباك الأهلي بمباراة الكلاسيكو التي أقيمت أمس الجمعة بالدوي السعودي.


وحقق فريق النصر فوزًا عريضًا على الأهلي برباعية مقابل 3 أهداف في مباراة الكلاسيكو المثيرة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ملعب الأول بارك في قمة منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


سجل أهداف النصر في المواجهة رونالدو وتاليسكا بواقع هدفين لكل لاعب، بينما سجل أهداف الأهلي رياض محرز من ضربة جزاء وفرانك كيسيه و فراس البريكان.


وقامت جماهير الأهلي بإلقاء الحذاء على كريستيانو رونالدو ولاعبي النصر بعد تسجيل الدون الهدف القاتل للفريق في المباراة لتصبح النتيجة 4-2، ويصعب المهمة على الراقي في العودة للقاء.


قرر لاعبو النصر التغاضي عن تصرفات الجمهور وقام رونالدو بالاحتفال أمامهم على طريقة الرقصة السعودية الشهيرة، احتفالا بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية بينما قام أحد لاعبو النصر بارتداء الحذاء الذي رماه الجمهور عليهم.


وقدم صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو منذ وصوله إلى الدوري السعودي أداءً مميزًا حيث شارك في 22 مباراة، وقدم 29 مساهمة تهديفية، حيث سجل 23 هدفًا منهم 3 هاتريك وصنع 6 آخرين.


شاهد رد فعل رونالدو على إلقاء جمهور الأهلي الحذاء عليه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-