أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد البليهي يثير غضب حمدالله ورد فعل غير متوقع من سعود عبدالحميد

شاهد البليهي يثير غضب حمدالله ورد فعل غير متوقع من سعود عبدالحميد

انتهت مباراة الهلال والاتحاد بفوز الزعيم على العميد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة، في لقاء شهد الكثير من أحداث العنف والاستفزاز بين اللاعبين بداية من علي البليهي وأحمد شراحيلي وغيرها من لقطات الجمهور طوال اللقاء.


البليهي يثير غضب حمدالله ورد فعل غير متوقع من سعود عبدالحميد

مباراة الهلال والاتحاد على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين شهدت الكثير من محاولات إثارة الجدل واستفزاز الخصم سواء من جانب لاعبي الأزرق أو الأصفر والأسود.


رصدت كاميرات أحد المشجعين في اللقاء محاولة إثارة غضب كبيرة من من علي البليهي مدافع نادي الهلال للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد أحد الأهداف، والتي كانت في رد فعل من البليهي على حمدالله بعد اشتباك بين اللاعبين في أول المباراة استدعى تدخل الحكم ولاعبي الفريقين لمنع الاحتكاك بينهم وتفاقم الأزمة.


وبعد أحد أهداف نادي الهلال في الاتحاد تقدم علي البليهي من دفاع نادي الهلال نحو الهجوم حيث كان يمتلك حمدالله الكرة استعدادًا للعب من جديد، وبدأ في محاولات إثارة غضبه ليرد عليه حمدالله بطريقة تبين من خلالها أن تمالك أعصابه قبل أن يرتكب خطأ غير مطلوب.


لكن عاد له البليهي من جديد وقالة له جملة جعلت حمدالله يبدأ في التحرك نحوه مباشرة لكن تدخل سعود عبدالحميد الظهير الأيسر لنادي الهلال ومنع مهاجم الاتحاد ومواساته ببعض الكلمات جعل الأزمة تمر دون أن يرى أحد ما حدث، لكن رصدتها كاميرات الجمهور بعد نهاية اللقاء في اليوم السبت.


يرصد لكم موقعنا فيديو بين البليهي وحمدالله بعد اشتباك بينهم في أول المباراة، شاهد البليهي يثير غضب حمدالله ورد فعل غير متوقع من سعود عبدالحميد، في لقطة كانت بعد أحد أهداف نادي الهلال في الاتحاد.


شاهد البليهي يثير غضب حمدالله وماذا فعل سعود عبدالحميد

شاهد فيديو اشتباك وتطاول بالأيدي بين البليهي وحمدالله في أول مباراة الهلال والاتحاد والحكم يتدخل.  

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات