أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. البليهي يستفز جمهور الاتحاد ويعلق على الريمونتادا التاريخية

 شاهد.. علي البليهي يستفز جمهور الاتحاد ويعلق على الريمونتادا التاريخية

وجه مدافع الهلال علي البليهي رسالة مثيرة لجمهور ولاعبي الاتحاد عقب نهاية كلاسيكو الليلة والتي رصدتها الكاميرات، في المواجهة جمعتهما في قمة منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

 

البليهي يستفز جمهور الاتحاد ويعلق على الريمونتادا

علق الدولي علي البليهي مدافع الهلال على الريمونتادا حيث قام بتوجيه رسالة مثيرة لجمهور ولاعبي الاتحاد عقب نهاية الكلاسيكو، قائلاً من خلالها لاتضمني حتى أكون في غرفة الملابس.

 

حقق فريق الهلال ريمونتادا تاريخية في شباك الاتحاد الليلة، بعدما قلب تأخره في النتيجة بالفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف اليوم بمباراة مثيرة، سجل أهداف الكلاسيكو حينها ميتروفيتش وسالم الدوسري للزعيم، وحمدالله وبنزيما رومارينيو للنمور.

 

يتصدر فريق الهلال ترتيب دوري روشن للمحترفين مؤقتاً برصيد 13 نقطة، في إنتظار مواجهات الغد ضمن استكمال منافسات الجولة الخامسة، بينما في الجهة المقابلة توقف رصيد التايجرس عند النقطة الـ 12 محتلاً المركز الثاني.


وتسبب فيديو علي البليهي الذي انتشر سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في غضب جماهير الاتحاد، حيث أن اللاغب دائمًا ما يتعمد إثارة الجدل واستفزاز الخصوم من خلال رسائل وتصرفات غريبة.


يذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يثسير فيها البليهي الجدل بتصرفات غريبة، وكان أخرها مشاجرته الشهيرة مع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، أثناء مباراة ديربي الرياض التي أقيمت في نهائي البطولة العربية.

 

 شاهد.. لقطة استفزاز البليهي لجمهور ولاعبي الاتحاد من هنا

تعليقات