أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتفاق وأبها اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتفاق وأبها اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتفاق ضد ابها، يحرص موقعنا بكل سرور أن يقدم لكم بث مباشر مباراة الاتفاق وأبها في الجولة السادسة من الدوري السعودي، والذي يجمع بين الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، في سادس جولات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة الاتفاق أبها اليوم

خسر نادي أبها في الجولة الماضية بهدف دون مقابل من نظيره فريق الطائي، بينما نجح فريق الاتفاق في الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل على نظيره ضمك، ويعتبر لقاء الجولة السادسة مهم للغاية بالنسبة للطرفين في عمر منافسات دوري روشن للمحترفين.


يحتل نادي الاتفاق المركز السادس في جدول ترتيب اندية دوري روشن برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد وخسارة لقاء أخر، ويمتلك الفرسان ثالث أقوى خط دفاع في مسابقة الدوري حتى الآن بعدما سجل 8 أهداف.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الاتفاق وأبها في الجولة السادسة من الدوري السعودي، وفيها يدخل نادي أبها مباراة الاتفاق اليوم ويريد تحقيق الانتصار الثالث بعدما خسر 3 مرات حتى الىن وفاز في مواجهتين فقط، ليحتل المركز الـ 10 برصيد 6 نقاط.


يمكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق وأبها بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي، والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والقدس والدوحة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت السودان وليبيا، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


كما قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة عمليات روشن نقل مواجهات البطولة مباشرة في الوطن العربي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الشرق الأوسط، عبر قناة SSC HD فضلًا عن النقل من خلال قناة QQ Sports Live وغيرها من القنوات حول العالم، بجانب موقعنا لحظة بلحظة.


يدخل نادي أبها مباراة الاتفاق اليوم في الدوري السعودي ويعتمد على البولندي الدولي جريجور كريشوفياك والحارس العملاق الإيطالي تاتاروشانو، بالإضافة إلى سعد بقير وأحمد عبده.


من أبرز عناصر نادي الاتفاق في مباراة أبها اليوم بالدوري السعودي سيكون بالاعتماد على النجم الإنجليزي الدولي جوردان هندرسون والنجم الفرنسي موسي ديمبلي، بالإضافة إلى اللاعب السويدي روبين كوايسون والمدافع الاسكتلندي جاك هيندري والنجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، مع وجود السعودي الدولي علي هزاي.


بث مباشر مباراة الاتفاق وأبها اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على الاتفاق وأبها

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات