أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الفيحاء وآهال اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الفيحاء وآهال اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء وآهال اليوم الثلاثاء بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2023 - 2024، والتي ستقام على ملعب عشق آباد.


يخوض فريق الفيحاء مباراة اليوم أمام أهال التركمانستاني بكامل قوته، لاجل تحقيق بداية جيدة في دوري أبطال آسيا وحصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، ترفع من معنويات للاعبيه الذي يرغبان في تحقيق مركز جيد في البطولة القارية هذه النسخة، بعيداً عن نتائج الفريق بدوري روشن حالياً.


يحتل الفيحاء المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 6 نقاط بعد مرور 6 جولات، والتي جمعهما بعد تحقيق الفوز في مواجهة وحيدة بالاضافة لتعادله في بمباراتين وتعرضه للهزيمة في مثلهم، ويامل الفريق إلى ينعكس عليه أداء لاعبيه بالدوري لتحقيق الفوز اليوم بدوري الأبطال.


تشكيل الفيحاء أمام آهال

في حراسة المرمى : فلاديمير

في خط الدفاع : محمد البقعاوي - سامي الخيبري - حسين الشاويس - غيسلان كونان

في خط الوسط : سلطان مندش - ريكاردي ريلر - غوجكو سيمروت

في خط الهجوم : عبد الحميد صابيري - فاشيون ساكالا - هنري أونيكورو.


سينطلق بث مباشر مباراة الفيحاء وأهال اليوم بالجولة الأولى من دوري أبطال آسيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت المغرب وتونس.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الفيحاء وآهال التركمانستاني اليوم في دوري أبطال آسيا، ستذاع المواجهة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لحصولها على حقوق نقل البطولة القارية، بالاضافة ستنقل على قناة beIN Sports القطرية، أخيراً سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء.


وسيعلق على بث مباشر مباراة الفيحاء وآهال اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، خالد المديقر عبر قناة SSC الرياضية، كما سيتواجد بسام الزير للتعليق على اللقاء أيضاً عبر قناة beIN Sports AFC القطرية.


بث مباشر مباراة الفيحاء وآهال اليوم من هنا 👇

تعليقات