أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال ضد نافباخور، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا، والتي تقام على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.


يستعد الهلال صاحب آخر تتويج والأكثر حصولًا على دوري أبطال آسيا، لبدأ مشواره في النسخة الجديدة اليوم، ويمكن للجمهور الحصول على رابط بث مباشر مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا، حيث يدخل الزعيم المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تصدره لجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.


ونجح الهلال في اخر لقاءات والتي كانت في الدوري، بتحقيق الفوز على حساب فريق الرياض بنتيجة تاريخيه 6-1، وصلتة للنقطة 16 في صدارة، ومن مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا، يطمح الزعيم لخطف اول انتصار له في البطولة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام نافباخور

يتوقع أن يبدأ خيسوس المدير الفني للزعيم، مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا، بالقوة الضاربة لدية ليضمن البداية القوية للفريق ويحقق أول ثلاث نقاط، ويتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

الحارس : محمد العويس

الدفاع : سعود عبد الحميد - علي البليهي - حسان تمبكتي - ناصر الدوسري

الوسط : روبن نيفيز - ميشيل ديلجادو - سالم الدوسري

الهجوم : نيمار - ميتروفيتش - مالكوم.


وينطلق بث مباشر مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الـ 7 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال ونافباخور بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية الدوري السعودي.


وستنقل مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكستاني اليوم في دوري أبطال آسيا، عبر شاشة قناة SSC 1 HD، وقناة bein sport ، بتعليق كل من اسطورتي التعليق في العالم العربي عصام الشوالي و فارس عوض.


بث مباشر مباراة الهلال ونافباخور اليوم في دوري أبطال آسيا

إذا تعطل البث اضغط على الهلال ونافباخور

تعليقات