أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد واجمك اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد واجمك بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد واجمك اف سي الأوزبكستاني اليوم الأثنين بجودة عالية وبدون تقطيع عبر موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


يعود فريق الاتحاد للمشاركة مرة أخرى في دوري أبطال آسيا بعد غياب سنوات أمام فريق اجمك اف سي غداً، ويأمل العميد للظهور بشكل جيد خلال المنافسة للتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، مستغلاً نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين.


يقدم الاتحاد مستويات جيدة للغاية في مسابقة دوري روشن النسخة الحالية، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الصدارة، ويمتلك العميد عناصر قوية للغاية قادرة على صنع الفارق وقيادة الفريق لمنصات التتويج.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام اجمك

بنسبة كبيرة سيدفع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو بنفس تشكيل المباراة الماضية، بالاضافة للدفاع بالثنائي المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله وإيجور كورنادو فقط الذان لم يشاركان في المباراة الماضية، ليكون تشكيل العميد في المواجهة كالتالي :

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

في خط الدفاع : مهند الشنقيطي - أحمد شراحيلي - لويز فيليبي - بامسعود

في خط الوسط : نغولو كانتي - فابينهو - إيجور كورنادو

في خط الهجوم : رومارينيو - حمدالله - كريم بنزيما.


ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد واجمك اف سي في دوري أبطال آسيا، ستنطلق المواجهة المرتقبة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت الرباط وتونس.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد واجمك الأوزبكستاني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة القارية، كما ستنقل قناة beIN Sports القطرية اللقاء، وأخيراً ستذاع على قناة الكأس.


وسيقوم بالتعليق على بث مباشر مباراة الاتحاد واجمك اف سي اليوم في دوري الأبطال، المتألق مشاري القرني وعيسي الحربين على قناة SSC، كما سيعلق حسن العيدروس على قناة بي إن سبورتس القطرية، وسيعلق منتصر الأزهري على قناة الكأس، أخيراً عامر عبدالله على أبو ظبي الرياضية.


بث مباشر مباراة الاتحاد واجمك اليوم في دوري أبطال آسيا

إذا تعطل البث اضغط على الاتحاد وأجمك

تعليقات