أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي دوري روشن


يترقب جمهور الكرة السعودية متابعة بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح اليوم بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


موقف فريق الاتحاد قبل المباراة :

بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح، ويدخل فريق الاتحاد المباراة تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو وعينه على النقاط الثلاثة للمباراة، حيث تأمل كتيبة النمور في مواصلة ملاحقة فريق الهلال نحو الصدارة في رحلة الحفاظ على لقبه الذي توج به العام الماضي.


مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح ويخوض فريق النمور المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر، وحصد الاتحاد نقاطه من الفوز في 5 مباريات بينما خسرت النمور مواجهة وحيدة بالدوري كانت على يد الهلال.


موقف فريق الفتح قبل المباراة :

مشاهدة بث مباشر الفتح والاتحاد اليوم ويدخل فريق الفتح اللقاء بقيادة المدير الفني سلافين بيليتش منتشيًا بالفوز الذي حققه في أخر مباراتين على حساب الخليج والأهلي، على أمل استمرار سلسلة انتصاراته وخطف 3 نقاط ثمينة من النمور.


ويبحث الجمهور عن بث مباشر مباراة الفتح والاتحاد اليوم ويتواجد فريق الفتح في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 11 نقطة حصدهم من 6 جولات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما خسر مواجهة وحيدة حتى الآن.


موعد مباراة الاتحاد والفتح والقناة الناقلة والمعلق:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الاتحاد والفتح في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق بث مباراة الاتحاد والفتح بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والفتح من هنا

تعليقات