أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين

بث مباشر مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الخلود، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد نادي الحزم، في إطار مباريات دور الـ 32 من مباريات كأس الملك لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس الملك

قبل انطلاق بث مباشر مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، نجح الاتحاد في اعتلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني.


واستطاع الاتحاد في اخر لقاءاته والتي كانت في دوري روشن للمحترفين، تحقيق انتصار مهم على حساب فريق الفتح في مباراة صعبة ومثيرة انتهت بنتيجة 2-1، واحرز اهداف النمور في اللقاء كل من رومارينيو ونجولو كانتي.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخلود

تتساءل جماهير النمور عن تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخلود اليوم في دور 32 بكأس خادم الحرمين الشريفين، ويتوقع أن يخوض نونو سانتو المدير الفني للنمور مباراة الاتحاد والخلود اليوم في الكأس، بالتشكيل التالي :

الحارس : مارسيلو غروهي.

الدفاع : مدالله العليان – احمد بامسعود – لويز فيليبي -

الوسط : نجولو كانتي – فابينهو – مروان الصحفي.

الهجوم : رومارينيو – حمدالله – هارون كمارا.


قبل انطلاق صافرة مباراة الاتحاد والخلود اليوم في الكأس، تأكد غياب الفرنسي كريم بنزيما عن اللقاء بسبب الاصابة، وفي آخر مباراة خاضها النمور اصيب مدافع الفريق احمد شراحيلي بالرباط الصليبي لينضم لزميلة احمد حجازي، بجانب غياب كورنادو نجم خط وسط النمور.


ستطلق صافرة مباراة الاتحاد والخلود اليوم في دور 32 بكأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة 10 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت تونس والمغرب.


سيقوم المعلق الكبير محمد حسين بالتعليق على مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر شاشة قناة SSC 1HD.


وسنوفر لكم بث مباشر مباراة الاتحاد والخلود اليوم في الكأس، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


وستذاع مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس الملك، عبر شاشة قنوات SSC 1HD و SSC 1SD، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات الأندية السعودية في جميع المسابقات.

أهداف مباراة الاتحاد والخلود اليوم في كأس خادم الحرمين

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات