أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والأهلي اليوم الجمعة بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري روشن، على ملعب استاد جامعة الملك سعود.

 

بث مباشر مباراة النصر والأهلي، يدخل فريق النصر مباراة الراقي اليوم وهو في المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 12 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير في الدوري على حساب الرائد والتي أنتهت حينها بثلاثية مقابل هدف.

 

ويأمل النصر تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاثة نقاط كاملة، لاجل مواصلة نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة والتواجد في المراكز المتقدمة من دوري روشن للمحترفين، لاعتلاء الصدارة وتحقيق لقب الدوري الغائب عن الفريق بالسنوات الماضية.

 

مشاهدة مباراة النصر والأهلي، يخوض الأهلي كلاسيكو النصر بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز المثير الذي حققه بالجولة الماضية على حساب التعاون بثلاثية مقابل هدف، ومن خلالها يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة، وفي حال انتصاره اليوم سيعتلي صدارة الترتيب.

 

سينطلق بث مباشر مباراة النصر والأهلي اليوم في الجولة السابعة من دوري روشن، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


سيذاع بث مباشر مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي عبر مجموعة قنوات SSC  الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بدون تقطيع.


سيعلق على بث مباشر مباراة النصر والأهلي اليوم الجمعة المتألق الإماراتي فارس عوض، كما سيتواجد المصري مدحت شلبي وذلك عبر قناة SSC الرياضية الذي عينة الثنائي للتعليق على كلاسيكو الليلة لأهمية الكبيرة وتاريحه العريق بدورينا.


مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي

إذا تعطل البث اضغط على النصر والأهلي

تعليقات