أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والحزم اليوم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والحزم اليوم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر ضد الحزم، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والحزم اليوم السبت في دوري روشن، في المواجهة التي تنطلق على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في ختام منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي

قبل انطلاق صافرة بداية مباراة النصر والحزم السبت بالجولة الخامسة من الدوري، نجد العالمي في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط فقط، بينما نجد فريق الحزم في المركز السابع عشر وقبل الاخير برصيد نقطتين.


وكان النصر نجح في تحقيق الفوز في اخر لقاءات الفريق على حساب فريق الشباب، في كلاسيكو مثير انتهى بفوز العالمي برباعية دون، أحرز الاهداف كل من رونالدو هدفين، وساديو ماني سلطان الغنام هدف لكلاهما.


تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم

من المتوقع أن يخوض لويس كاسترو مباراة النصر والحزم بالجولة الخامسة من الدوري بالتشكيل الآتي :

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : اليكس تيليس – لابورت – ال فتيل – سلطان الغنام.

الوسط : بروزوفيتش – سيكو فوفانا – اوتافيو.

الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – تاليسكا.


ستنطلق مباراة النصر والحزم اليوم في الجولة الخامسة من الدوري، ليلة اليوم السبت في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة ال10 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة ال7 بتوقيت تونس والمغرب.


ويمكنك مشاهدة مباراة النصر والحزم بث مباشر اليوم في الدوري السعودي، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات اندية الدوري السعودي، دون أي مسؤولية علينا ويتحمل الطرف الثاني كل المسؤولية حول نقل البث المباشرة للمباراة.

 

كما ستنقل مباراة النصر الحزم اليوم بالجولة الخامسة، عبر شاشة قنوات  SSC5 HD، SSC 5 SD، وهي إحدى القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للموسم الجاري.


كما يمكنك مشاهدة مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري، بصوت المعلق عبدالله الغامدي وخالد المديفر، اللذان سيقومون بالتعليق على المواجهة الليلة.


بث مباشر مباراة النصر والحزم بالجولة الخامسة من الدوري

إذا تعطل البث اضغط على النصر والحزم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات