أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والرائد اليوم السبت في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والرائد بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري 2023 - 2024، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

يقدم فريق النصر مستويات جيدة للغاية خلال الفترة الأخيرة، جعلته يقترب بقوة من المراكز المتقدمة بجدول الترتيب حيث يحتل العالمي حالياً المركز السابع برصيد 9 نقاط، جمعهما خلال تحقيقه الفوز في أخر ثلاثة مباريات.

 

بينما على الجهة المقابلة يجد فريق الرائد نفسه في مهمة صعبة للغاية اليوم أمام النصر، بعد المستويات السلبية للغاية التي يقدمها والتي جعلته يتواجد بالمركز الـ 15 من جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط، جمعهما خلال فوزه بمواجهة وحيدة والتعادل باللقاء.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : غيسلان كونان – إيمريك لابورت – محمد آل فتيل – سلطان الغنام

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – عبدالله الخيبري - أوتافيو

في خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.

 

تشكيل الرائد المتوقع أمام النصر

في حراسة المرمى : أندري مورييرا

في خط الدفاع : محمد سالم – بندر وحيشي – عمر غونزاليس – محمد ناصر

في خط الوسط : محمد فوزير – منصور البيشي – ماتياس نورمان

في خط الهجوم : مطلق الحريجي – كريم البركاوي – أمير سعيود.

 

سينطلق بث مباشر مباراة النصر والرائد اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب وتونس.

 

سيذاع بث مباشر مباراة النصر والرائد المرتقبة في الجولة السادسة من دوري روشن، عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لكونها الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، بالاضافة سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية.


وسيقوم بالتعليق على مجريات مباراة النصر والرائد اليوم المتألق الإماراتي فارس عوض للمرة الأولى بعد عودته لدورينا مرة أخرى، بالاضافة لتواجد راشد الدوسري بجانبه، حيث كلفت قناة SSC الرياضية الثنائي لتغطية المباراة المرتقبة.


مشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي من هنا

إذا تعطل البث اضغط على النصر والرائد

تعليقات