أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي

سننقل لكم بث مباشر مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي، في المواجهة التي تقام على أرضية ملعب استاد الأمير بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمنافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


قبل إذاعة بث مباشر مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري، نجح النصر في تحقيق الانتصار في اخر مبارياته بالدوري السعودي، والتي كانت على حساب فريق الأهلي بنتيجة 4-3، بينما اخر المباريات التي خاضها العالمي كانت في دور ال32 بكأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بالفوز بنتيجة 5-1 على حساب فريق احد.


وخاض النصر في الدوري حتى الآن 7 مباريات، ونجح بتحقيق الفوز في 5 مناسبات، بينما تلقى هزيمتين، ليجد الفريق نفسة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 15 نقطة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الطائي

بث مباشر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي، يتوقع أن يخوض نونو سانتو المدير الفني للعالمي المواجهة اليوم بالتشكيل الأساسي للفريق والمكون من: 

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : أليكس تيليس - لابورت – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.

الوسط : بروزوفيتش – سيكو فوفانا – الخيبري.

الهجوم – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – اندرسون تاليسكا.


بينما في الجهة المقابلة نجد أن الطائي فشل في تحقيق الفوز في اخر لقاءاته، والتي جعلته يتراجع للمركز ال12 برصيد 7 نقاط فقط، حققهم من خلال تحقيق الفوز مناسبين، وشهد التعادل في واحده، وتلقى 4 هزائم.


وستطلق صافرة حكم مباراة النصر والطائي اليوم، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن للمحترفين.


وستنقل مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري، عبر شاشة قنوات SSC HD، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات أندية الدوري السعودي.


كما سيتولى مسؤولية التعليق على مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي، عبر شاشة قناة SSC HD، المعلق عبدالله الغامدي على القناة الصوتية الأولى، والمعلق نور الدين آيت على القناة الصوتية الثانية.


مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري من هنا

تعليقات