أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر وأحد اليوم الاثنين في كأس الملك

مشاهدة مباراة النصر وأحد اليوم في كأس الملك

سننقل لكم بث مباشر مباراة النصر وأحد اليوم الاثنين في إطار دور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للنسخة الجديدة لموسم 2023-2024، وذلك عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية، بالمباراة التي ستقام على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

 

قبل مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين، نجح العالمي في تحقيق الفوز في اخر لقاءاته والتي كانت بدوري روشن، على حساب فريق الاهلي في مباراة للتاريخ انتهت بنتيجة 4-3 لصالح النصر، والتي أحرز أهداف العالمي فيها كل من الاسطورة كريستيانو رونالدو هدفين والبرازيلي تاليسكا مثلة.

 

ونجح العالمي قبل بث مباشر مباراة النصر وأحد، في تحقيق الانتصار الخامس له ببطولة الدوري، والذي رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس بعد أن كان في المركز السادس بالجولة الفائتة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام أحد

يتوقع أن يخوض كاسترو المدير الفني للعالمي بث مباشر مباراة النصر وأحد اليوم في بطولة كأس الملك، بالتشكيل الأساسي للفريق وبالقوة الضاربة لدية، والمكون من :

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : اليكس تيليس – لابورت – على لاجامي – نواف بوشل

الوسط : بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالله الخيبري.

الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – اندرسون تاليسكا.

 

بينما في الجهة المقابلة فشل فريق أحد في تحقيق الفوز في اخر لقاءاته ، حيث كانت هزيمته على يد فريق الباطن بنتيجة 3-1 ، ليتجمد رصيده عند النقطة الثالثه ويهبط للمركز 16 بجدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

 

وسينطلق بث مباشر مباراة النصر وأحد اليوم في دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة 10 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وبتمام الساعة 7 بتوقيت المغرب وتونس.

 

وسننقل لكم بث مباشر مباراة النصر وأحد اليوم، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، المتخصص في نقل أخبار أندية دوري روشن للمحترفين.

 

كما ستذاع مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر شاشة قنوات SSC الحاصل على حقوق بث ونقل مباريات جميع أندية الدوري السعودي.

 

وتم تحديد المعلق الذي سيتولى مسؤولية التعليق على مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر قناة SSC، ليكون المعلق المتألق دائما عيسى الحربين.


مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وأحد الآن من هنا 👇

تعليقات