أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة النصر وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر ضد برسبوليس، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة، من مباريات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023-2024، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد أزادي في إيران.


تفاصيل مشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس اليوم 

يتواجد نادي النصر في المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا والتي تضم كل من أندية برسبوليس من إيران والدحيل من قطر، واستقلال دوشنبة من طاجيكستان.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة النصر وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال خمسة قنوات مباشرة في الوطن العربي، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة النصر اليوم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية بالإضافة إلى قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية في الإمارات.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر وبرسبوليس اليوم بث مباشر في دوري أبطا آسيا عبر قناة بي إن سبورت القطرية مباشرة مع قناة الكأس للمشجعين في دولة قطر، والشرق الأوسط.


تنطلق مباراة النصر ضد برسبوليس اليوم في الجولة الاولى من مجموعات دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وإيران والقدس، كما يمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.


يعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو في مباراة النصر اليوم ضد برسبوليس على كريستيانو رونالدو وساديو ماني وإيمريك لابورت وأليكس تيليس وأوتافيو، حيث أجانب العالمي في لقاء اليوم بعد استبعاد ثلاثة من المحترفين وفقًا لما تنص عليه قوانين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمشاركة خمسة محترفين في المباراة.


تشكيل النصر المتوقع لمباراة برسبوليس اليوم

بعد استبعاد ثلاثة أجانب من قامة النصر، سيعتمد المدرب البرتغالي على طريقة لعب 4-3-3 والمكونة من:-

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : أليكس تيليس – علي لاجامي – إيمريك لابورت – سلطان الغنام.

في خط الوسط : عبدالله الخيبري – عبد المجيد الصليهم - أوتافيو.

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.


حقق النصر الفوز في المواجهة الماضية على حساب نادي الرائد ببطولة الدوري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويسعى لمواصلة تحقيقه الانتصارات في لقاء برسبوليس اليوم، الذي سيحضره عدد كبير للغاية من جمهور الفريقين، خاصة الجمهور الإيراني الذي لم يتحمل لمشاهدة رونالدو وكان يلاحق بعثة الفريق في كل مكان بطرهان منذ وصول العالمي لإيران أمس الاثنين.


شاهد أهداف النصر وبرسبوليس اليوم 2-0 من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات