أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب والباطن اليوم في كأس الملك دور الـ 32

بث مباشر مباراة الشباب والباطن اليوم في كأس الملك دور الـ 32

مشاهدة مباراة الشباب ضد الباطن، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الشباب والباطن اليوم في كأس الملك حيث مواجهات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين "اغلى الكؤوس"، حيث يلتقي الفريقين على ملعب ستاد الامير فيصل بن فهد "الملز"، لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة الشباب والباطن اليوم

يدخل الشباب مباراة الباطن اليوم ويريد تحقيق الانتصار حتى لا يكون ضحية مفاجآت الكأس المبكرة، ويأمل في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعدما فاز في أخر مواجهتين ببطولة الدوري ونجح نسبيًا في تصحيح المسار.


على الجانب الأخر يسعى نادي الباطن الذي هبط لدور الدرجة الأولى مع نهاية الموسم الماضي، في تحقيق انتصار غائب على الليوث منذ عام 2017 ببطولة دوري المحترفين.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الشباب والباطن اليوم في كأس الملك والتي قبل بدايتها نجد شيخ الاندية السعودي يحتل المركز الـ 11 في الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين والتعادل في مثلهم وخسارة لقاء وحيد.


على الجانب الأخر نادي الباطن الذي يدخل مباراة اليوم في كأس الملك بـ 9 نقاط ياتي بها في المركز التاسع من ترتيب أندية دوري يلو الدرجة الأولى، ليكون في موقف صعب أمام الليوث.


مشاهدة مباراة الشباب والباطن بث مباشر اليوم في كأس الملك "خادم الحرمين الشريفين" ستكون من أهم ما ينتظره جمهور الليوث اليوم لمتابعة كل من إيفر بانيجا ورومان سايس وجوستافو كويلار وإياجو سانتوس وحبيب ديالو، مع عودة كارلوس جونيور خوفًا من الخروج المبكر من المسابقة.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الشباب والباطن اليوم في كأس الملك والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والقدس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان والسابعة بتوقيت المغرب وتونس.


تُنقل مباريات كأس خادم الحرمين من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، وتم تحديد عبدالله الغامدي للوصف والتعليق على لقاء الشباب ضد الباطن اليوم، في اللقاء رقم 15 تاريخيًا بين الطرفين والذي لم يشهد التعادل من قبل في تاريخ المواجهات.


بث مباشر مباراة الشباب والباطن اليوم في كأس الملك

ثنائية كاراسكو تصعد بالشباب إلى ثمن النهائي✅🏆

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات