أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء اليوم الجمعة بجودة عالية، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب استاد مدينة المجمعة الرياضية، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

 

يدخل الشباب مباراة الفيحاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، لتحقيق أولى انتصاراته في المسابقة، حيث إنه حتى الآن لم يفوز بأي مباراة بالاضافة لخسارته في 3 مواجهات والتعادل في مناسبتين، ليحتل الليوث المركز الـ 17 برصيد نقطتين فقط.

 

بينما على الجهة المقابلة يبحث فريق الفيحاء عن نغمة الانتصارات الغائبة عنهما خلال الأربعة جولات الماضية، والتي على أثرها يحتل الفريق حالياً المركز الـ 9 برصيد 6 نقاط فقط، جمعهما بعد تعادله الأخير أمام الرائد.

 

تشكيل الشباب المتوقع أمام الفيحاء

في حراسة المرمى : كيم سيونج

في خط الدفاع : فواز الصقور – نادر الشراري – رومان سايس – متعب الحربي

في خط الوسط : إيفر بانيجا – جوستافو كويلار – حسين القحطاني

في خط الهجوم : نواف الصعدي – حبيب ديالو – كاراسكو.

 

سينطلق بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت المغرب وتونس.


ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والفيحاء اليوم بالجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، سيذاع اللقاء عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، بالاضافة سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع.


مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي اليوم من هنا

تعليقات