أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس الملك اليوم

مشاهدة قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس الملك

يوفر لكم موقع الدوري السعودي اليوم الأربعاء، مشاهدة بث مباشر قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للنسخة الجارية 2023 – 2024، بتواجد الخمسة الكبار الهلال والنصر والاتحاد والأهلي الشباب.

 

يعد فريق الأهلي أكثر الأندية تحقيقاً لبطولة كأس الملك عبر تاريخها برصيد 13 لقباً، ويأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 10 ألقاب، ثم يليه الاتحاد برصيد 9 ألقاب ويتواجد النصر بالمركز الرابع برصيد 6 ألقاب، وخيراً الشباب برصيد 3 ألقاب فقط.

 

الخمسة الكبار في دور الـ 16 من كأس الملك

بث مباشر قرعة كأس الملك، استطاع فريق الهلال أن يحجز مقعداً في دور الـ 16 من كأس الملك بعد الفوز الصعب على حساب الجبلين بهدف مقابل لاشئ، كما سيتواجد النصر أيضاً في هذا الدور بعد الفوز الكبير على أحد بخماسية مقابل هدف وحيد.

 

وتأهل فريق الأهلي أيضاً لدور الـ 16 من كأس الملك بعد الفوز المثير على حساب العين بثلاثية مقابل هدفين، واستطاع فريق الشباب أن يحقق الفوز على الباطن بهدفين مقابل هدف ليتأهل لدور الـ 16 من البطولة.

 

وأخيراً تأهل لدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الانتصار الثمين على الخلود بالركلات الترجيحية، لتشهد المرحلة المقبلة من البطولة شراسة كبيرة لتواجد الخماسي الكبار بجانب الأندية الأخرى المتأهلة.

 

موعد قرعة كأس خادم الحرمين

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر قرعة دور الـ 16 كأس الملك، ستنطلق مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 12:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت المغرب وتونس.

 

القنوات الناقلة لقرعة كأس الملك

سيذاع بث مباشر قرعة دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لحصولها على جميع حقوق نقل جميع المناسبات داخل المملكة، كما سيوفر لكما موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة القرعة أيضاً.


نتائج قرعة كأس الملك دور الـ 16 من هنا 👇

تعليقات