أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والعين 3-2 اليوم في كأس الملك

أهداف مباراة الأهلي والعين اليوم في كأس الملك

أهداف مباراة الأهلي والعين، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الأهلي والعين اليوم الثلاثاء بجودة عالية، في المواجهة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك.

 

الأهلي يتأهل لدور الـ 16 من كأس الملك

افتتح النجم الدولي المهاجم فراس البريكان أهداف الأهلي في المباراة أمام العين بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف بعدها نفس اللاعب الهدف الثاني للراقي في الدقيقة 29، واستطاع سميحان النابت أن يحرز الثالث في الدقيقة 39 من المواجهة.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة دخل العين بقوة كبيرة لتقليص الفارق، حيث في الدقيقة 82 استطاع الفريق أن يسجل الهدف الأول عن طريق سانتوس سواريس، ثم في الوقت القاتل بالدقيقة 97 أحرز نفس اللاعب الهدف الثاني للعين، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بثلاثية لهدفين لصالح الراقي.


تشكيل الأهلي أمام العين

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : سعد بالعبيد – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – بسام حريجي

في خط الوسط : فرانك كيسيه – محمد المجحد – غابري فيعا

في خط الهجوم : سميحان النابت – فراس البريكان – روبرت فيرمينو.


أصبح فريق الأهلي تاسع المتأهلين لدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين حتى الآن، حيث يتواجد بجانب كلاً من الهلال والشباب والنصر والتعاون والاتفاق وضمك والحزم والنجمة، في إنتظار المباريات المتبقية لاختتام هذا الدور من كأس الملك.


شهدت مباراة الأهلي والعين اليوم غياب أكثر من عنصر أساسي في تشكيلة الراقي، حيث قرر المدير الفني ماتياس يايسله إراحة كلاً من الجزائري رياض محرز والفرنسي سانت ماكسيمان والعديد من الأسماء الأخرى عن اللقاء، لاجل تجهيزهم بقوة لمنافسات الدوري.


يعود فريق الأهلي لاستكمال مبارياته في دوري روشن مرة أخرى بعد الفوز على العين اليوم، حيث سيواجه نظيره الاتفاق يوم السبت المقبل الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، في إطار الجولة الـ 8 من دوري روشن، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والعين 3-2 اليوم من هنا

تعليقات