أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والجبلين 1-0 اليوم في كأس الملك

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والجبلين 1-0 اليوم في كأس الملك

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الهلال والجبلين اليوم الاثنين في دور الـ 32 من بطولة كأس الملك بجودة عالية، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب استاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية.

 

روبن نيفيز يقود الهلال لدور الـ 16 من كأس الملك

ضمن فريق الهلال التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الملك بعد الفوز على حساب الجبلين بهدف مقابل لاشئ اليوم, ليكون الزعيم خامس المتأهلين للمرحلة القادمة من كأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب التعاون والاتفاق والشباب والحزم.


سجل هدف نادي الهلال الوحيد في اللقاء اللاعب روبن نيفيز في الدقيقة 64 من تسديدة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء، ليسكنها الشباط بطريقة نالت إعجاب جميع من تواجد في الملعب وأمام الشاشات.


وفي الدقيقة  75 من عمر مواجهة الهلال ضد نادي الجبلين في كأس خادم الحرمين شجل المهاجم صالح الشهري الهدف الثاني للزعيم، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "الفار".


مباراة الهلال المقبلة ستكون يوم الجمعة المقبلة أمام نادي الشباب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على ملعب ستاد فصل بن فهد، وياتي الزعيم في وصافة الترتيب بفارق نقطة وحيده عن الاتحاد المتصدر.


شاهد فيديو أهداف مباراة الهلال والجبلين 1-0 اليوم في كأس الملك

تعليقات