أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والحزم 5-1 اليوم في الدوري السعودي

شاهد.. أهداف مباراة النصر والحزم 5-1 اليوم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة النصر والحزم اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


تشكيل النصر أمام الحزم

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سلطان الغنام - إيمريك لابورت - محمد آل فتيل - غيسلان كونان

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو

في خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.


ملخص مباراة النصر والحزم اليوم

استطاع فريق النصر أن ينهي الشوط الأول أمام الحزم بتقدماً بثنائية مقابل لاشئ، حيث سجل الهدف الأول للعالمي في اللقاء عبد الرحمن غريب في الدقيقة 33 بعد تمريرة ساحرة من كريستيانو رونالدو، ثم أضاف الثاني اللاعب عبدالله الخيبري في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط.


ودخل الحزم الشوط الثاني بقوة كبيرة حيث قلص الفارق بتسجيله هدف صاروخية من عن طريق باداموسي بالدقيقة 47، وأحرز أوتافيو أولى أهدافه مع النصر بالدقيقة 57، ثم يسجل الرابع للعالمي الأسطورة كريستيانو رونالدو بالدقيقة 68 من اللقاء.


ثم يختتم أهداف المباراة السنغالي ساديو ماني بإحرازه الخامس للقلعة الصفراء على الحزم في الدقيقة 78 وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بخماسية مقابل هدف وحيد للعالمي ويحصل على ثلاثة نقاط هامة للغاية بمشواره في الدوري.


ترتيب النصر والحزم بعد المباراة

رفع فريق النصر رصيده للنقطة التاسعة محتلاً المركز الـ 6 من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين ويقترب من مناطق القمة بشكل كبير للمنافسة على اللقب، بينما في الجهة المقابلة توقف رصيد الحزم عند النقطة الثانية متواجداً في قاع جدول ترتيب المسابقة لينافس على الهبوط.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والحزم 5-1 اليوم من هنا

تعليقات