أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والرائد 3-1 اليوم في الدوري السعودي


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اهداف مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري، في المواجهة التي أقميت ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.


مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري

في مباراة النصر والرائد، استطاع العالمي الأصفر أن يخطف فوز مهم يصل من خلالة للنقطة 12، في المركز الخامس من خلال ستة لقاءات خاضها في الدوري حتى الآن، بينما تجمد رصيد الرائد عن النقطة الرابعة في المركز الـ15بجدول ترتيب الدوري.


ملخص واهداف مباراة النصر والرائد

انطلقت مباراة النصر والرائد وسط اجواء عالمية وحضور جماهيري مميز جعل اللاعبين يقدمون اداء أكثر من رائع، وظلت المباراة هادئة الى أن جاء السنغالي ساديو ماني وسجل الهدف الاول للنصر في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، الذي انتهى بهدف دون رد للنصر.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والرائد، استمر العالمي في مواصلة ضغطة واهدارة للفرص حتى سجل البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني وضاعف النتيجة في الدقيقة 49، ولم يمر كثراً حتى يظهر كعادتة المفضلة الاسطورة كريستيانو رونالدو ويسجل الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 78، لتنتهي الموادهة بفوز النصر بثلاثية دون رد.


تشكيل النصر امام الرائد

بدأ لويس كاسترو مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري بالتشكيل الاساسي للعالمي دون اي مجازفات أو تغيرات في التشكيل، والذي جاء كالتالي :

الحارس : نواف العقيديز

الدفاع : اليكس تيليس - علي لاجامي -  لابورت - سلطان الغنام.

الوسط : بروزفيتش - اوتافيو - الخيبري.

الهجوم : ماني -  رونالدو - عبد الرحمن غريب.


وعن مباراة النصر المقبلة، ستكون مباراة النصر القادمة امام فريق برسيبوليس خارج الديار في دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري.


شاهد أهداف مباراة النصر والرائد اليوم من هنا 

تعليقات