أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد جروهي يسجل هدف غريب في تدريبات الاتحاد "من المرمى للمرمى" (فيديو)

شاهد جروهي يسجل هدف في تدريبات الاتحاد "من المرمى للمرمى"

سجل الحارس البرازيلي مارسيلو جورهي هدف غريب في تدريبات نادي الاتحاد، في إطار الاستعداد لمواجهة الفتح المقبلة في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، ليؤكد العميد جاهزية حارس مرماه بعدما غاب عن مواجهة أجمك في دوري أبطال آسيا بسبب الإصابة.


جروهي يسجل من المرمى للمرمى

وشهد مران الاتحاد المسائي ليوم الثلاثاء تسجيل جروهي لهدف "من المرمى للمرمى" بعدما قام بتمرير الكرة لأحد مهاجمي فرقته لكنها عبرت الجميع حتى مرمى الفريق الاخر خلال التدريبات، لتسكن الشباك بطريقة غريبه.


من المقرر ان يلعب نادي الاتحاد مواجهة مهمة أمام فريق الفتح غدًا الخميس على ملعب عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023-2024، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون جروهي على رأس قائمة العميد لتلك المواجهة.


الاتحاد يؤكد جاهزية جروهي للفتح بهدف غريب

وأكد نادي الاتحاد أن البرازيلي مارسيلو جروهي شارك في مران النادي مساء الثلاثاء، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وكان نونو سانتو المدرب البرتغالي للفريق قد أكد أن حارسه شعر بإصابة بسيطة في عضلة البطن ولا يوجد شيء خطير، وفضل إراحته عن مواجهة دوري الأبطال وإعطاء الفرصة لعبدالله المعيوف للظهور الأول.


شاهد فيديو جروهي يسجل هدف في تدريبات الاتحاد من المرمى للمرمى

 جروهي يعلن جاهزيته بتصديات رائعة في تدريبات النمور

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات