أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد هدف كريم بنزيما بالركبة في مباراة الاتحاد والأخدود (فيديو)

شاهد هدف كريم بنزيما بالركبة في مباراة الاتحاد والأخدود (فيديو)

سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف رائع للغاية في المواجهة الجارية بين الاتحاد ضد نادي الاخدود، على ملعب ستاد مدينة الامير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة السادسة من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


كريم بنزيما يسجل هدف بالركبة في الأخدود

افتتح كريم بنزيما التهديف لنادي الاتحاد في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، ليعطي الاتحاد تقدم مهم للغاية يضع النمور على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة، وجاء هدف النجم الفرنسي بالركبة بعدما سدد الكرة لترتطم بدفاع الأخدود وتعود للفرنسي من جديد ليسجلها بالركبة.


هدف كريم بنزيما بالركبة هو الرابع له في الموسم الحالي 2023-2024 من الدوري السعودي للمحترفين، ليكون في المركز الرابع من ترتيب الهدافين بالتساوي مع مالكوم وسالم الدوسري وميتروفيتش وفراس البريكان، وخلف عبدالرزاق حمدالله ضاحب الـ 5 أهداف في المركز الثاني.


كريم بنزيما يقود تشكيل الاتحاد أمام الأخدود

في حراسة المرمى مارسيلو جروهي، في خط الدفاع عمر هوساوي واحمد شراحيلي ولويز فيليبي ومدالله العليان، في خط الوسط نجولو كانتي وفابينهو ، وفي خط الوسط الهجومي صالح العمري ورومارينيو، وفي خط الهجوم كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله.


بهدف كريم بنزيما في مباراة الاتحاد والأخدود بالركبة يكون النجم الفرنسي قد قاد فريقه للمركز الاول في الترتيب بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة، ويمتلك النمور حاليًا 15 نقطة ومعه أقوى خط هجوم بـ 16 هدف حتى الآن.


شاهد فيديو هدف كريم بنزيما بالركبة في مباراة الاتحاد والأخدود

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات