شاهد تعليق ناري من كيسي بـ"إشارة" عن مواجهة النصر المقبلة (فيديو)

تعليق فرانك كيسي عن مواجهة النصر المقبلة

علق النجم الإيفواري الدولي فرانك كيسي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة النصر المقبلة، في الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد جامعه الملك سعود في الرياض، ملعب العالمي.


تعليق ناري من كيسي بـ"إشارة" عن مواجهة النصر المقبلة

وعقب مباراة الأهلي والتعاون مساء السبت وفوز الراقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجه أحد المشجعين كاميرته نحواللاعب فرانك كيسي وهو يخرج من الملعب ووجه له سؤال عن مباراة النصر المقبلة في الجولة السابعة، وكان رد النجم الإيفواري قوي للغاية من خلال إشارة قام بها.


وجه فرانك كيسي إشارة لنادي النصر قبل اللقاء المرتقب بينهم يوم الجمعة المقبل من خلال وضع يده على رقبته مثل "الذبح"، في إشارة إلى تحقيق نادي الاهلي الفوز على منافسه في قمة مواجهات الجولة.


جمهور النصر يرد: ثنائيتنا أقوى من الأهلي

رد فعل كيسية وتعقيبه على سؤال أحد المشجعين لم يعجب جمهور نادي النصر مؤكدين أن النصر يمتلك ثنائية قوية للغاية في مركز الهجوم وهي كريسيتيانو رونالدو وماني والذين سجلا 13 هدف معًا مثل التي سجلها فريق الأهلي بالكامل بعد مرور ستة جولات من دوري روشن للمحترفين.


وقال بسام الحريجي لاعب النادي الأهلي عن مواجهة النصر المقبلة وثنائية رونالدو وماني أنه يعتبرهم مثل لاعبي التعاون والفتح، ليطلق كيسي والحريجي سهام المنافسة والحماس والغيره على الثلاثة نقاط قبل اللقاء بـ 7 أيام.


مباراة الأهلي ضد النصر المقبلة في الدوري السعودي ستقام يوم الجمعة المقبل الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويحتل الراقي المركز الثالث في الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز السادس بـ 12 نقطة.


شاهد فيديو تعليق فرانك كيسي عن مواجهة النصر المقبلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-