أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد مالكوم يسجل هدف خرافي في تدريبات الهلال (فيديو)

هدف مالكوم الخرافي في تدريبات الهلال

سجل النجم البرازيلي مالكوم مهاجم فريق نادي الهلال هدف خرافي في تدريبات الزعيم، بطريقة "لوب" من فوق حارس المرمى، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نادي الرياض، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 – 2024.


مالكوم يسجل "لوب" بالكعب

وفي تدريبات نادي الهلال استعدادًا لمواجهة نادي الرياض سجل مالكوم هدف خرافي بالطريقة التي يقولون عليها "لوب" من فوق حبيب الوطيان حارس مرمى ازرق الرياض في التدريبات، ووصف الجمهور هدف مالكوم في التدريبات بأنه "لوب بالكعب"، ليوجه له اللاعب البرازيلي رسالة عقب الهدف الخيالي.


وقال البعض الاخر من جمهور الهلال عن هدف مالكوم في تدريبات الزعيم قبل لقاء الرياض بانه هدف من الخيال مع التمنى أن يسجل مثله في المباريات الرسمية المقبلة من بطولة الدوري.


يعتبر مالكوم هداف نادي الهلال بـ 4 أهداف سجلها خلال الخمسة جولات الماضية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويعتلي اللاعب صدارة هدافي أزرق الرياض بالتسوي مع ميتروفيتش وسالم الدوسري بنفس عدد الأهداف.


مالكوم يقود تشكيل الهلال المتوقع لمواحهة الرياض

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وكاليدو كوليبالي وحسان تمبكتي وياسر الشهراني.

في خط الوسط: روبن نيفيز وسيرجي سافيتش.

في خط الوسط الهجومي: مالكوم ونيمار دا سيلفا وسالم الدوسري.

في قلب الهجوم: الكسندر ميتروفيتش.


ويذكر أن البرازيلي مالكوم خاض مع الزعيم في الدوري خمسة لقاءات، والتي نجح من خلالهم في تسجيل 4 اهداف في الدوري، في حين أنه خاض مع الفريق في جميع البطولات 7 مباريات واستطاع بهم تسجيل 6 اهداف وصناعة 2 ليمتلك 8 مساهمات تهديفية.


من المقرر ان تكون مباراة الهلال المقبلة أمام فريق الرياض غدًا الجمعة على ملعب ستاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


شاهد فيديو هدف مالكوم الخرافي في تدريبات الهلال

شاهد مالكوم يوجه رسالة للجمهور عن حبيب الوطيان 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات