أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والجبلين اليوم في كأس الملك

مشاهدة مباراة الهلال والجبلين اليوم الاثنين في كأس الملك

يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والجبلين اليوم الاثنين بجودة عالية وبدون تقطيع عبر موقع الدوري السعودي لايف، بالمواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية.

 

يعاني فريق الهلال من تذبذب المستوى تحت قيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، ويأمل أن لا ينعكس عليه في مباراة اليوم أمام الجبلين في كأس الملك، لأجل حجز مقعداً وضمان التواجد مع الكبار في المرحلة القادمة من البطولة.

 

وعلى الرغم من تواجد الهلال في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 17 نقطة، إلى أن الجماهير أبدت قلقها الشديد على الفريق بسبب أداءه الغير مقنع بالفترة الماضية حيث افتقد الزعيم للقوة الهجومية بشكل كبير بمبارياته والتي أدت لفقدانه الصدارة.

 

مشاهدة مباراة الهلال والجبلين بث مباشر اليوم في كأس الملك، والتي من خلالها يعاني الزعيم من كثرة الغيابات حيث سيكون التشكيل كالتالي، الحارس ياسين بونو والدفاع سعود وكوليبالي وتمبكتي والشهراني والوسط سافيتش ونيفيز وسلمان الفرج الهجوم مالكوم وميتروفيتش والدوسري.

 

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والجبلين اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، ستنطلق المواجهة المرتقبة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت تونس والمغرب.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والجبلين اليوم عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة والعديد من المسابقات المحلية والقارية الأخرى، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء المرتقب بجودة عالية وبدون تقطيع.


سيعلق على مباراة الهلال والجبلين اليوم في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس الملك المتألق عبدالله الحربي، والذي عينته قناة SSC الرياضية للتعليق على المواجهة لأهميتها الكبرى لجماهير الزعيم، والتي تأمل من خلالها لحجز مقعداً بالدور القادم وعدم التعثر للخروج من البطولة مبكراً.


مشاهدة مباراة الهلال والجبلين الآن من هنا 👇

تعليقات