أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والشباب، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والشباب بجودة عالية وبدون تقطيع، في ديربي الرياض المرتقب والذي سيجمع الفريقين قمة منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين الموسم الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز.


تفاصيل مشاهدة مباراة الهلال والشباب اليوم

يدخل الهلال مباراة الشباب اليوم وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 17 نقطة، جمعهما بعد تعادله الأخير بالمسابقة أمام ضمك والتي أنتهت بهدف لمثله، ليخوض الزعيم المواجهة بقوة كبيرة متأملاً لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة، لاجل اعتلاء صدارة المسابقة والتي يتواجد بها الاتحاد برصيد 18 نقطة.


بينما في الجهة المقابلة يخوض الشباب مباراته أمام الهلال بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما استعاد نغمة انتصاراته مرة أخرى في أخر مباراتين لتحقيقه الفوز على الحزم بالدوري، والانتصار على الباطن في كأس الملك وتأهله لدور الـ 16 من خادم الحرمين الشريفين، ليشهد الديربي شراسة كبيرة بينهما على الثلاثة نقاط.


بث مباشر مباراة الهلال والشباب، بنسبة كبيرة سيدفع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس بالقوة الضاربة والتشكيل الأساسي في مباراة الشباب اليوم والذي سيكون كالتالي، الحارس ياسين بونو، الدفاع سعود عبد الحميد وعلي البليهي وكوليبالي والشهراني، الوسط سافيتش وروبن نيفيز وسالم الدوسري، الهجوم نيمار ميتروفيتش ومالكوم.


سيخوض الشباب مباراة الهلال اليوم في ديربي الرياض بنفس التشكيل الذي لعب به مباراة الباطن الماضية في كأس خادم الحرمين الشريفين والذي كان كالتالي، الحارس كيم سيونج، الدفاع فواز الصقور إياغو سانتوس ورومان سايس ومحمد حربوش، الوسط جوستافو كويلار وإيفر بانيجا وماجد كنبة، الهجوم كاراسكو وحبيب ديالو وفهد المولد.


سينطلق بث مباشر مباراة الهلال والشباب مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت السودان.


ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والشباب، سيذاع الديربي المرتقب من الجماهير السعودية والعربية عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة المواجهة بجودة عالية وبدون تقطيع.


سيعلق على مباراة الهلال والشباب اليوم في قمة الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين، المتألق الإماراتي علي سعيد الكعبي للمرة الأولى والمنضم حديثاً لقنوات SSC الرياضية للتعليق على مباريات البطولة بجانب الأسماء الكبرى المتواجدة حالياً.


مشاهدة أهداف مباراة الهلال والشباب من هنا 👇

تعليقات