أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي، في اللقاء الذي ينطلق على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023 - 2024.


يلتقى الاتحاد بنظيرة الفيحاء اليوم في الدوري، في مواجهة يصعب فيها تحديد الفائز نظراً لتاريخ المواجهات القوي بين الفريقين، ومحاولة الفيحاء القوية لكسر سلسلة الانتصار المتتالي من الاتحاد في اخر 5 مواجهات.


يدخل النمور مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري، بمعنويات مرتفعة بعد تصدره لجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، وبعد عودة الثنائي المصاب المغربي عبد الرزاق حمدالله وكورنادو لصفوف الفريق.


وكان الاتحاد في اخر لقاءاته بالدوري حقق الفوز على حساب فريق الفتح بنتيجة 2-1 ، والتي جعلته يتصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 6 مواجهات، بينما تلقى هزيمة وحيدة.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيحاء 

لمن يتساءل عن تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفيحاء اليوم في الدوري، يتوقع أن يخوض نونو سانتو المواجهة اليوم بالقوة الضاربة للحفاظ على الصدارة، ومع عدوة حمدالله وكورنادو يتوقع أن تكون التشكيل كالتالي : 

الحارس : مارسيلو غروهي.

الدفاع :احمد بامسعود - لويز فيليبي – حسن كادش - مدالله العليان.

الوسط : نجولو كانتي – فابينهو – كورنادو.

الهجوم : رومارينيو – حمدالله – هارون كمارا.


بينما في الجهة المقابلة وفي بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم، يسعى الفيحاء لتحقيق الانتصار الثالث له في الدوري، حيث أن الفريق خاض حتى الآن 7 مباريات، والتي نجح من خلالهم تحقيق انتصارين، وشهد التعادل في 3 مناسبات، بينما تلقى هزيمتين، جعلته في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.


سننقل لكم بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، المتخصص في نقل اخبار جميع أندية دوري روشن للمحترفين.


وتنقل مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري، عبر شاشة قنوات SSC، الحاصل الرسمي على حقوق بث وإذاعة مباريات جميع أندية الدوري السعودي.


سيذاع اللقاء بالتحديد عبر شاشة  قناة SSC Extra 1HD بتعليق المتألق دائماً المعلق مشاري القرني على القناة الصوتية الاولى، وخالد المديفر على القناة الصوتية الثانية .


مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي من هنا

إذا تعطل البث اضغط على الاتحاد والفيحاء

تعليقات