أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد ماذا فعل رونالدو مع الجهاز الفني ودكة بدلاء الأهلي بعد الهدف الرابع (فيديو)

شاهد مشاهدة بين رونالدو والجهاز الفني ودكة بدلاء الأهلي (فيديو)

في لقطة من لقطات شد الاعصاب في مواجهات الكلاسيكو، رصد الكاميرات لقطة لمشاهدة وإشارة من كريستيانو رونالدو لدكة بدلاء نادي الأهلي والجهاز الفني للنادي الجداوي، في المواجهة الجارية بين الفريقين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


مشاهدة بين رونالدو والجهاز الفني ودكة بدلاء الأهلي

ورصدت الكاميرات لقطة بين دكة بدلاء الأهلي حيث كاد أحد أعضاء الراقي ان ينزل الملعب لكريستيانو رونالدو لكن مهاجم النصر أشار له بالبقاء وأن يجلس مكانه بدون حركة، خاصة وأن النتيجة تقدم لصالح نادي النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين.


وهل تعني إشارة رونالدو لدكة بدلاء الأهلي بأن لا يتحرك أحد؟، هذا ما تساءل عنه الجمهور خاصة وأن رونالدو لا يتحدث كثيرًا خارج سياق اللقاء، وهنا بدأ الكثير بالتكهنات أن دكة البدلاء هي من أثارت رونالدو، والله أعلم.


سجل رونالدو هدفين في شباك النادي الأهلي والتي جاءت في الدقائق 4 والدقيقة 52 من عمر اللقاء، في لقاء ناري سيكون من بين الأفضل في تاريخ مواجهات الدوري السعودي منذ مسماه الجديد بدوري المحترفين.


شاهد فيديو مشاهدة بين رونالدو والجهاز الفني ودكة بدلاء الأهلي

هدف النصر الثالث + احتجاج لاعبي الأهلي والمدرب يايسلة + فرحة ماني على ظهر فيرمينو بعد الهدف + إشارة رونالدو لدكة بدلاء الأهلي والجهاز الفني.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات