شاهد.. رد فعل ميندي الغريب مع إيبانيز بعد هدف النصر الرابع


رصدت الكاميرات المتواجدة لتغطية كلاسيكو النصر والأهلي الليلة، رد فعل غريبة من الحارس السنغالي ادوارد ميندي مع زميله بالفريق المدافع روجر إيبانيز، عقب إحراز النصر الهدف الثالث في شباك الأهلي بالمباراة التي جمعتهما بالجولة السابعة من الدوري، شاهد اللقطة خلال السطور التالية.


رد فعل ميندي الغريب مع إيبانيز بعد هدف النصر الرابع

تعرض فريق الأهلي لهزيمة ثقيلة على يد النصر برباعية مقابل هدفين اليوم، في المواجهة المثيرة التي شهدت الكثير من الأهداف والمشادات بين لاعبي الفريقين بسبب قوة اللقاء، لتصبح هذه الهزيمة الثانية للراقي في الموسم حتى الآن بعد الخسارة أمام الفتح سابقاً.


فقد فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب دوري روشن بعد الهزيمة أمام النصر برباعية مقابل هدفين اليوم، حيث إنه إذا كان حقق الانتصار في مواجهة اليوم كان سيتصدر المنافسة بالمناصفة مع الاتحاد بـ 18 نقطة لكلاهما، ولكن يتوقف رصيد الراقي عند النقطة الـ 15 متواجداً بالمركز السادس.


عقب هدف النصر الثالث في شباك الأهلي رصدت الكاميرات لقطة غريبة ومشادة قوية بين الحارس السنغالي ادوارد ميندي وزميله بالفريق المدافع روجر إيبانيز، ولكن تدخل ميريح ديميرال بينهما وفض الاشتباك بطريقة رائعة لاجل استكمال المباراة والعودة لتقليص الفارق.


شاهد.. مشادة ثنائي الأهلي ادوارد ميندي إيبانيز من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-