أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد نيمار يسجل هدفين ويهدر ضربة جزاء غريبه في مباراة البرازيل وبوليفيا (فيديو)

ملخص لمسات نيمار في مباراة البرازيل وبوليفيا

قاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق نادي الهلال ومنتخب البرازيل، منتخب بلاده لتحقيق انتصار مثير بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي جمعت الطرفين صباح اليوم السبت، على ملعب ستاد الصحفي إدغار أوغوستو بروينسا الدولي في البرازيل، في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.


نيمار يسجل هدفين ويصبح "تاريخ" منتخب البرازيل

هدف نيمار الاول في مباراة البرازيل وبوليفيا جاء في الدقيقة 61 جاء بطريقة رائعة بعدما وصلت له الكرة على مشارف منطقة الجزاء ليسددها بطريقة متقنه وتسكن شباك منتخب بوليفيا، ليحتفل بجنون بعدما أصبح الهداف التاريخي للسامبا متخطيًا الأسطورة السابق بيلية.


وتمكن لاعب الهلال من تسجيل الهدف الثاني الشخصي والخامس لمنتخب بلاده في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، بعدما وصلت له الكرة في نفس المنطقة تقريبًا ليسكنها شباك المنتخب البوليفي ليعزز احتلاله المركز الاول في صدارة الهدافين التاريخيين لمنتخب البرازيل.


كما كان لـ نيمار نجم الهلال ومنتخب البرازيل كرة قوية للغاية ارتطمت بالعارضية في الدقيقة 84 منعته من هدف كان سيكون من بين أفضل أهداف مع منتخب البرازيل، فضلًا عن إهدار ضربة جزاء بطريقة غريبه للغاية في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول من اللقاء، والتي سدها بطريقة غريبه للغاية أيضًا ستدخل من بين ضربات الجزاء الغريبة التي سددها اللاعب.


أصبح نيمار دا سيلفا لاعب الهلال هو الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل بـ 79 هدف متخطيًا بيلية صاحب الـ 77 هدف، وصنع نيمار هدف في مباراة بوليفيا صباح اليوم ليكون أيضًا أكثر من صنع اهداف في تاريخ منتخب البرازيل بـ 57 صناعة،


الآن وصل نيمار إلى 136 مساهمة في الاهداف مع منتخب البرازيل، إليكم الملخص التاريخي في مسيرة نيمار ضد بوليفيا اليوم السبت:-


شاهد فيديو ملخص لمسات نيمار (نيمار يسجل هدفين ويهدر ضربة جزاء)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات