أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. هدف عمر السومة اليوم في مباراة العربي والدحيل



سجل النجم الدولي السوري عمر السومة هدفًا في مباراة العربي والدحيل التي أقيمت اليوم على ملعب استاد حمد الكبير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري القطري "دوري نجوم قطر".


وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة العربي والدحيل التي أقيمت اليوم بثلاثية لكل فريق، حيث شهدت المباراة جانبًا من القوة والندية بين الفريقين، وتبادلا السيطرة على مجريات اللقاء، إلا ان التعادل الإيجابي كان حاسمًا للمواجهة.


سجل أهداف العربي في المباراة كل من عبده ديالو و عبد الله حسن معرفيه و عمر السومة في الدقائق 13 و 71 و التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، بينما سجل أهداف الدحيل مايكل أولونغا و عبدو ديالو لاعب العربي عن طريق الخطأ في مرماه وإسماعيل محمد.


ويعاني فريق العربي من غياب نغمة الانتصارات على الفريق خلال مشواره بالدوري حتى الآن، حيث خاض الفريق الأحمر 3 مباريات كان التعادل حاضرًا فيها، ليحصد 3 نقاط ويواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري.


وتعادل العربي في الجولة الأولى مع فريق الشمال، ثم تعادل مع أم صلال في الجولة الثانية، قبل أن يتعادل اليوم في الجولة الثالثة مع الدحيل.


ويستعد العربي لمواجهة الريان يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم قطر، بحثًا عن أول انتصاراته في البطولة هذا الموسم.


شاهد هدف عمر السومة اليوم من هنا

تعليقات