أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد جمهور برسبوليس يقتحم فندق إقامة النصر والاطفال تبكي من أجل رونالدو

شاهد جمهور برسبوليس يقتحم فندق إقامة النصر والاطفال تبكي من أجل رونالدو

اقتحم جمهور نادي برسبوليس الإيراني فندق إقامة لاعبي نادي النصر في مدينة طهران، وذلك من أجل رؤية الأسطورة كريستيانو رونالدو، وبدأ الجمهور في التغني به حيث يقيم العالمي قبل اللقاء المنتظر أمام النادي في دوري أبطال آسيا، ضمن مواجهات الجولى الاولى من منافسات المجموعة الخامسة من المسابقة لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.


3 مشاهد خيالية تميز وصول النصر ورونالدو إلى إيران

اقتحم جمهور نادي برسبوليس الإيراني الفندق بطريق غريبة بعد محاولات الأمن منعهم لأكثر من مرة، لكنهم كانوا مضطرين للدخول بالقوة لفندق إسبيناس عندما واجهوا مقاومة من قوات الأمن.


ونشر المتواجدين في المكان فيديو لجمهور إيران يقتحم فندق إقامة النصر من أجل رونالدو قبل مباراة برسبوليس في دوري أبطال آسيا، وبدأو في ترديد جمل "رونالدو.. رونالدو.."، وهناك جزء من جمهور الفريق الإيراني كان يردد الجملة المشهورة عند احتفال كريستيانو بالأهداف.


وأظهرت الكاميرات فيديو أخر لمطاردة جمهور برسبوليس لحافلة نادي النصر، كل هذا من أجل الأسطورة كريستيانو رونالدو فقط لا غير، وعلق نادي النصر من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجملة "هي أشياء لا تشتري


نعرض لكم من خلال التقرير التالي فيديو جمهور برسبوليس يقتحم فندق إقامة النصر، بالإضافة إلى فيدو طفل يبكي بعد منعه من رؤية رونالدو، والأخير هو فيديو مطاردة جمهور برسبوليس لحافلة النصر.


مباراة النصر أمام برسبوليس غدًا الثلاثاء، وهو لقاء منتظر من قبل الفريقين وأيضًا من قبل الجمهور الإيراني المتشوق لمشاهدة كريستيانو رونالدو على أرض الملعب للمرة الاولى في تاريخ دولتهم، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وإيران.


شاهد جمهور برسبوليس يقتحم فندق إقامة النصر وطفل يبكي من أجل رونالدو

مطاردة الجمهور لحافلة نادي النصر في إيران 

طفل يبكي من أجل رؤية رونالدو  

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات